حفلا عشاء لأطر مقاطعة بوتلميت لإعلان دعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز
الثلاثاء, 13 مايو 2014 09:57

altنظم رجل الأعمال الموريتاني محمد ولد الصادق الليلة في منزله بالعاصمة نواكشوط حفل عشاء لأطر مقاطعة بوتلميت وذلك من أجل إعلان دعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز في الانتخابات الرئاسية المنتظرة في الـ21 يوينو القادم.

وقد حضر الحفل الذي شهد توافدا منقطع النظير لكافة أطر مقاطعة بوتلميت حضور منتخبي المقاطعة وكل ألوان النسيج الاجتماعي والقبلي والذين توافدوا إلى منزل ولد الصادق غرب العاصمة نواكشوط.

 

 

وأكد رجل الأعمال محمد ولد الصادق في كلمته التي شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة على دعم أطر المقاطعة للرئيس محمد ولد عبد العزيز ووقوفهم خلف مرشح "التغيير البناء" و مرشح الشباب الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وشدد ولد الصادق على الانجازات العملاقة التي شهدتها المأمورية المنتهية للرئيس محمد ولد عبد العزيز في شتى المجالات، بدءا من البنى التحتية والطرق والإنارة وصولا إلى الاهتمام الكبير بشريحة الشباب والمهمشين والفقراء مرورا بتعزيز المنظومة الدينية عبر المصحف الشنقيطي والمسجد الشنقيطي المنتظر تشييده.

 

وتدخل في الحفل الكثير من أطر المقاطعة والذين أكدوا في مجمل تدخلاتهم على وقوفهم اللامشروط خلف الرئيس محمد ولد عبد العزيز للحصول على مأمورية ثانية في الانتخابات الرئاسية من أجل إكمال مسيرته التي بدأها سنة 2009 لتغيير وجه البلد نحو الأفضل.

وقد انبثقت عن الاجتماع لجنة مصغرة من أطر المقاطعة للتحضير للتظاهرة المنتظرة في بوتلميت، لإعلان مبادرة الأطر لدعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

المشاهدات : 507

إعلان

 

إعلان

إعلان

إعلان

 

فيديو

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

البحث