أودى قبل قليل حادث سير على طريق واد الناقة بحياة أحد أضهر سائقي المقاطعة ويدعى عبد البركة ولد الصبار – حسب ما نشره موقع الشبق الإخباري-، وأضاف الموقع أن السائق كان منشغلا بإصلاح إحدة إطارات سيارته قبل أن تصدمه سيارة من

ذكر المدون الموريتاني المعروف دمبره ولد السمان أن إحدى حفر التنقيب بمنطقة "الساكنة" قرب شركة " تازيازت" انهارت على رؤوس شابين هما سيدي محمد ولد صيكة (الغيلانى)ومحمد ولد عمار(الركيبى) وأدت إلى مصرعهما.

علمت "آتلانتيك ميديا" من مصادرها الخاصة أن رئيس الجمهورية بصدد إحداث مفاجآت كبرى في الحكومة مباشرة بعد عودة الوزير الأول المهندس يحيى ولد حدمين من الحوض الشرقي، عقب الزيارة شبه الرسمية التي اداها لمدن في لعصابة والحوضين

دخل (س .م ) في غيبوبة منذ أمس بعد إبلاغه باغتصاب زوجته ست مرات من طرف سائق تاكسي اختطفها من وسط العاصمة الاقتصادية نواذيبو لينفذ في جريمته على شواطئ كابانو ويتركها في الشارع بعد ساعات من انتهاك عرضها . 

اتهم منتدى المعارضة الديمقراطية النظام بما أسماه العبث بالدستور، مؤكدا من خلال بيان صحفي وزعه اليوم أن الوزير الأول عاد إلى الحديث عن المأمورية الثالثة.

نص البيان

وصل مساء اليوم الخميس، إلى قرية برنبريهم التابعة لبلدية بوبكر بن عامر بولاية تكانت، وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله، صحبة والي تكانت السيد سيدي مولود ولد إبراهيم بغية تقديم العزاء لإحدى الأسر المنكوبة

أظهرت لقطاتٌ مؤثرة، لحظة مأساويّة، لرضيع يبلغ من العمر (17 شهراً)، يبكي محاولاً أن يرضع الحليب من والدته التي لا يُدرك أنها قد توفيت بالقرب من سكّة القطارات في حي “داموه” في منطقة “ماديا براديش” بالهند.

كشفت أمل بن لادن، الزوجة الرابعة والصغرى لأسامة بن لادن، مؤسس تنظيم “القاعدة”، تفاصيل جديدة عن ليلة قتله في مدينة أبوت آباد الباكستانية يوم 01/05/2011، على يد القوات الأمريكية.

إعلان

إعلان

          ​