توعدت الحكومة الموريتانية كل من يحاول المساس أو النيل من المقدسات والثوابت الدينية للمجتمع وللدولة تحت أى غطاء أو أى ظرف.

قالت زوجة رجل الأعمال المورتاني "صنب كي "المشهور بكونكورد كي في اتصال هاتفي مع صحيفة اتلانتيك مييديا انه بحالة صحية جيدة ان قدومه الى ارض الوطن سيكون في الأسبوع القادم .

عرف المناضل الحقوقي إبراهيما صار على مر السنين بشعارات لصالح شريحة الزنوج اللتي طالما كان ينادي بما يسميه الحقوق ويبدو ان الزعيم المحترم تشابهت عليه حقوق الشريحة  مع حقوقه الزوجية إذ كلما حصد منصب او ترشح اومكانة اتاحته

يوما بعد يوم تتوغل سموم الكيان الصهيوني في جسم الشعوب الإسلامية والعربية، وتثمر جهوده في أرض موريتانيا أكثرمن غيرها، وينجح في غزوها اديولوجيا بعد أن نجح في اكتسابها اقتصاديا وثقافيا، حتى زرع فيها عيونا يقظة تمثله وتعمل

أعلن قائد الجيش في بوركينا فاسو، أونوري طراوري، حل الحكومة والبرلمان وتشكيل حكومة انتقالية بالتشاور مع جميع الأطراف في البلاد.

أفادت أنباء قبل قليل نقلا عن موقع"لبجاوي" أن أبرز خصوم الرئيس محمد ولد عبد العزيز ورجل الاعمال البارز السيد/ المصطفى ولد الامام الشافعي

يكثر الحديث منذ القدم عن الجن وعالم ماوراء الطبيعة بين العامة والخاصة وتنسج حولهم الحكايات والأساطير ويلتبس علي الكثرين الفرق بين الجن والشياطين .

ويتساءل الكثيرون عن امكانية حرق الجن بالنار .

كشف تيم كوك المدير العام لمجموعة "آبل" عن مثليته في مقال نشر على الموقع الإلكتروني لمجلة "بلومبرغ بيزنيس ويك".وكتب مدير المجموعة المعلوماتية "أنا فخور بمثليتي وأعتبر ذلك أكبر هبة منحني إياها الله".

إعلان

إعلان

إعلان

صحيفة

على الفيس بوك

إعلان