لاشيء يتردد على ألسنة ساكنة ولد ينج هذه الايام أكثر من الحديث عن لص يسطو على كل البيوت، وينجو من عمليات المطاردة التي يشارك فيها أحيانا عناصر الدرك والأهالي، والغريب أنهم عندما يحاصرونه في نقطة ما، يفاجئون بأنه انسل من

يبدو أن التدخل العسكري للقوات السينغالية والنيجيرية تحت غطاء مجموعة (الاكواس)، بهدف تحرير إقليم كازاماس الخارج عن سيطرة حكومة داكار، وهو ما يفهم من بقاء بارو هناك حتى بعد رحيل غريمه يحي جامي.

علمت "آتلانتيك ميديا" من مصادرها الخاصة ان محكمة الإستئناف في الاك عاصمة ولاية لبراكنة بصدد اطلاق سراح الناشط الشبابي والصحفي الشيخ باي اليوم بعد ان قضي فترة طويلة في السجن .

أنجبت سيدة هندية ولداً ذكراً له 4 أرجل وأعضاء تناسلية ذكورية مزدوجة، وذلك في مستشفى بالهند.

أجرت قناة tfm السنغالية مقابلة مع الرئيس الغامبي الجديد آدما بارو، قال فيها إن الرئيسين الموريتاني ولد عبد العزيز، والغيني كوندي لم يكونا السبب في رحيل جامي.

قام الرئيس الغامبي المنتخب آدما بارو بتعيين نائبا وهي السيدة فاطمة جالو ناشطة في قضايا وحقوق المرأة، وسبق لها أن شغلت منصب وزير للصحة، كما سبق لها أن شغلت منصبا بالأمم المتحدة، كما تعتبر إطارا ناشطا في تنسيقية المعارضة

كثير من  النساء تكون مهتمه للفت نظر زوجها لها ,لإنها تريد زوجها لايرى غيرها ويراها اجمل نساء العالم .

تسببت ميزة البث المباشر التي أطلقها  “فيسبوك”  منذ نحو عام بالكثير من الازمات لكون الموقع لا يقدر على التحكم بها بشكل كامل.

إعلان

إعلان

على الفيس بوك

          ​